Everything about التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



مكافآت عدم المطالبة- يُمكن أن يقدّم بعض مزوّدي البرامج الصحية لحديثي الولادة خصماً عند تجديد الوثيقة إذا لم يتمّ تقديم أي مطالبات خلال فترة الوثيقة السابقة.

تعتبر التطعيمات جزءاً أساسياً من التأمين الصحي للأطفال، حيث تحميهم من الأمراض المعدية المختلفة وتساعدهم على بناء مناعة قوية.

الحالات المرضيّة الموجودة مسبقاً- إذا كان الطفل يُعاني من حالةٍ مرضيّة موجودة مسبقاً، تأكّد من أنّ البرنامج الصحي المحدّد يغطيها من دون أي فترة انتظار أو استثناءات.

يحصل المؤمن عليه على بطاقة ثقة، التي تمكنه الوصول  إلى عدد كبير من مقدمي الرعاية الصحية من القطاعين العام والخاص المسجلين في شبكة ضمان، مزود التأمين الصحي.

توجد عدة أنواع من التأمين الصحي المتاحة للأطفال، وتتنوع هذه الأنواع حسب النظام الصحي المتبع في كل دولة وحسب احتياجات الأسرة والظروف المالية. من بين أنواع التأمين الصحي للأطفال:

يضمن شراء التأمين الصحي للأطفال حصولهم على أفضل رعايةٍ طبية في حالات الطوارئ الصحية، ويُعدّ شراء التأمين الصحي للأطفال عبر الإنترنت أمراً بسيطاً ويوفّر العديد من المزايا التي تشمل:

ترتفع أسعار التأمين الصحي نور للعائلات بوجود معالين أطفال أو الزوجة، وبعض أسعار الضمان الصحي التكافلي للعائلات هي:

سواء أردت التحدّث مع فريق المبيعات لدينا أو الحصول على المساعدة بشكلٍ عام إذا كنت منتسباً لدى سيغنا، فسنساعدك في الحصول على المعلومات المناسبة.

نظرا لأن كل ولاية لديها شروط مختلفة حول الأهلية وكيفية التقدم بطلب، لذا يجب عليك الاتصال ببرنامج ميديكيد الخاص بولايتك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا أم لا.

نعم، التقارير الطبية مطلوبة في السيناريوهات المذكورة أدناه، مثل ما يلي:

تحديد وحجز الموعد في الأوقات المتاحة عن طريق مركز الاتصال

الاحتيال والجرائم المتعلقة بالتأمين – قصص من واقع الإمارات

قد يتم تغطية الاستحقاقات بأثر رجعي لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر قبل وقت تقديم الطلب إذا كنت مؤهلا خلال تلك الفترة الزمنية.

تصدر الشارقة بطاقات صحية لمنتفعي دائرة الخدمات الإجتماعية وأهالي الشارقة، وأصحاب الهمم  للانتفاع من خدمات مستشفى الجامعة بالشارقة.

Report this wiki page